منتدى عمري
دروب الأمل. أنورت بقدومكِ الدار * فأهلا ببريق تواجدك * وأهلا بشذى اريج ...
منتدى عمري
دروب الأمل. أنورت بقدومكِ الدار * فأهلا ببريق تواجدك * وأهلا بشذى اريج ...
منتدى عمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

:::مرحباً بـــك في منتدى& عمرري بإدارة محمود حسني ::::::؛؛

الرئيسيةالبوابةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول

الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دنيا دنيا

الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Empty
مُساهمةموضوع: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 3:52 pm

بعد ارتياحي لهذا المنتدى الجميل حقيقتا وبعد ان اتخذته جزء من بيتي وعائلتي للاسف في موضوع تافه وفي لحضة دردشه لا يفهم احدنا الاخر ولا يعرف عن ماذا هو يتحدث اصلا وغير مدقق من يقصد من في بعض الحديث
في هذا الوقت الذي لا يجوز تنفيذ اي قرار يعتمد على هذه الدردشه لانها غير مؤهله لتجعلنا نحكم عل الاخرين احيانا تكوت تناقش شخص وجها الى وجه وتلاقي صعوبه في فهمه واحيانا تتعرضون لسوء الفهم فما بالكم اخوتي انتم تناقشون اكثر من شخصين ومن دون رؤيه واضحه وكل يتكلم عل هواه ولا يفرف من يتكلم مع من للاسف في هذه الضروف المزعزعه . اتخذ اخي سيد الاحلام قرارا خاطئا بحقي لانه قام بحذف موضوعي الذي قمت بكتابته باقتناع وحب ولاقى اقيالا كبيرا منكم اخواني قام بحذفه لانه احد الاعضاء اعترض على رائيي فيه مع اني لم اجبره على التقدم للتحليل هو من اصر علي بالحاح وقد قمت بالاعتذار له امامهم وهو تقبل اعتذاري وقال بالحرف الواحد انا لست زعلان منكي فاعجبني ما كتبتيه لكن مو كلو على العموم والنفترض انه قد زعل عنجد مع انه مش معروف جده من مزحهه ونحن تعودنا على ذالك والنفترض انه زعل . لالا يحق لاي انسان ان يتخذ قرار بحق انسان في ضل ضروف مزعزعه غير مفهزمه مثل هذه الظروف ولا يجوز لاي انسان ان يراضي انسان على حساب جرح وتعدي على حقوق انسان اخر وخصوصا اني لم اتعدى عل احد فهو من طلب مني وانا لم اكتب الا ما شعرته فقط واذا هذا الشخص لم يعجبه كلامي عنه بالتحليل .فاليقم بالرد علي بنفس الصفحه لافهم انا ويطلب مني حذف ما كتبته عنه ولله لحذفته وقدمت اعتذار بذالك . سواءا كان هذا الطلب منه او من احد الاداريين ولكن طلب رسمي على صفحتي ردا على ما كتبته عنه وفي كل الحالات لا يجوز حذف الموضوع كاملا ما يخصه وما لم يخصه ويذهب تعبي هباءا منثورا ومن كان يريد ان يلعب معي هذده اللعبه يحرم ايضا من حقه باللعب لانها للعبه بالنهايه . ولا يجوز لاحد الغضب منها لاني لم ولن اغصبه على دخولها . فما ارتكبتهو بحقي اخي سيد الاحلام ولله ولله تعدي على حقوقي لانه اذ قرر حذف فمن بحق له ان بحذف شيئ هو من كتبه فقط وما بجب ان بحذف هو ما اعترض عليه فقط لا كل الموضوع ارجو ان تكونو فهمتوني واعذروني اني ينهايه كنت العب معكم وانا من وضعتو هذه اللعبه وانا فقط من يعرف قوانينها وايضا انا من يطلب مني ان احذف الجزء المعترض علبه فقط لانه من الظلم ان احذفها كلها بمجرد ان احذ الاشخاص قد غضب بجزء منها وهو داخل اصلا بكامل ارادته واغض البصر عن بقية الاشخاص المساهمين واغض اليصر عن نفسي ايضا لاني لا احب ان يحذف شيئ انا تعبت فيه انت ياخي سيد الاحلام يجب لو انا طلبت منك هشي كان المفروض ما اقبلتها على اختك ولا على الاعضاء وكان المفروض بصفتك مدير تانيت وطلبت مني التاني وان كان هناك حذف فهو الجزء المعترض عليه فقط لا كل الموضوع ارجو تقبل استقالتي والتوقيع عليها من جميع الاداريين لن ولم اقبل التعدي على حقوقي وهذا موضوعي وباسمي انا من يطلب مني حذفه فقط وعلى صفحتي

وشكرا لكم جميعاا اخوتي مع الحب والتقدير اودعكم

الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري 3115146408
سيد الاحلام
المدير العام
المدير العام
سيد الاحلام

الاوسميه
 :  

الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 11:37 pm

اختي دنيا اسعد الله اوقاتك بنسبه للحق هناك قانون في المنتدى يخولني ان احدف موضوع اذا كان هناك سب

او شتم او يخلق مشاكل بين الاعضاء

انا كمان مسول امام ادارة المنتديات واعتقد انا المسول الاول والاخير

انا عندي لااحه بما هو ممنوع وليس اي احد من الاعضاء

مو انتي الي بتنسئلي انا بنسائل

وشكرا الك اختي مع ودي واحتلرامي لكي

على كل حال اذا انا غلطان انا اسف
https://mahmod.jordanforum.net
دنيا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 4:57 am

:#$: :#$: :#$: :#$: :#$: :#$: :#$:
سيد الاحلام كتب:
اختي دنيا اسعد الله اوقاتك بنسبه للحق هناك قانون في المنتدى يخولني ان احدف موضوع اذا كان هناك سب

على
كل حال اذا انا غلطان انا اسف

انت قلتها اخي بسبب شتم او اهانه وهاذان الخطئان لم افعلهما ايدا و ما سار بينا مشاكل لاني اعتذرت منه وسويت الموضوع وهو قبل اعتذاري وكنا نمزح مع بعض كالعاده . على كل حال ما بدي اطلع من هون وفي احد زعلان مني

انا بعتزر اخي سيد علي الكلام الذي وجهتو لك ولا كن لو انك مكاني كان ازعلت نفس اشي والله انا ماقصدت ازعل اخي الوحش ولاكن كنا نمزح وماكنت حابه احللو شخصيتو لانه ماجاوب الاسئله صح وبعد ما اصر وافقت وكتبت ولاكني كتبت ما احسسته من خلال نقاشي معه اكثر من مره وقد سئلت اختي امر عن عمله واجابتني وعن زواجه ومعاملته لزوجته وكتبت ماستنتجته من اجوبته علي الاسئله وعشان هيك ماكن يجب ان تحذف الموضوع باكمله ربما افترض منك ان تحذف ردي للوحش فقط وانا اعتزر للمره اثانيه والله اعلم كم احببتكم جميعا وبتمني انك ماتعيد نفس الغلطه مره تانيه اذا كان في خطا احذف الخطء فقط انا دخلت كثير من المنتدات واعلم هذا ولو انك سئلتني قبل ان تحذف لقلت لك ما تفعل . عل كل حال انت
اخي الكبير وشكرا لكم علي الايام التي امضيناها معا مزاج

عدل سابقا من قبل دنيا دنيا في الجمعة سبتمبر 30, 2011 7:51 am عدل 1 مرات
دنيا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 7:44 am

دنيا دنيا كتب:
:#$: :#$: :#$: :#$: :#$: :#$: :#$:
سيد الاحلام كتب:

على
كل حال اذا انا غلطان انا اسف

انت قلتها اخي الشتم او الاهانه وهذان الشيئان انا لم افعلهما ابدا وما كان في مشاكل لاني انا اعتذرت له وهو قال انه ليس بزعلان مني
عل كل حال انا سوف اخرج بدون زعل انشاء الله لاني ما بحب اترك ورائي احدا زعلان

انا بعتزر اخي سيد علي الكلام الذي وجهتو لك ولا كن لو انك مكاني كان ازعلت نفس اشي والله انا ماقصدت ازعل اخي الوحش ولاكن كنا نمزح وماكنت حابه احللو شخصيتو لانه ماجاوب الاسئله صح وبعد ما اصر وافقت وكتبت ولاكني كتبت ما احسسته من خلال نقاشي معه اكثر من مره وقد سئلت اختي امر عن عمله واجابتني وعن زواجه ومعاملته لزوجته وكتبت ماستنتجته من اجوبته علي الاسئله وعشان هيك ماكن يجب ان تحذف الموضوع باكمله ربما افترض منك ان تحذف ردي للوحش فقط وانا اعتزر للمره اثانيه والله اعلم كم احببتكم جميعا وبتمني انك ماتعيد نفس الغلطه مره تانيه اذا كان في خطا احذف الخطء فقط انا دخلت كثير من المنتدات واعلم هذا ولو انك سئلتني قبل ان تحذف لقلت لك ما تفعل . عل كل حال انت
اخي الكبير وشكرا لكم علي الايام التي امضيناها معا مزاج
سيد الاحلام
المدير العام
المدير العام
سيد الاحلام

الاوسميه
 :  

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 2:27 pm

اختي دنيا اذا كان خروجك من شان اعتذار انا اعتذر منك بس هو بصراحه انا كان بدي احدف بس كلامك عن الوحش بس ما بعرف ليش حصل هيك اعذرينياختي

بعدين فلسطين راحت وضلينا عايشين

وزا الموضوع راح نموت ونبتعد عن بعض

على كل حال انا رافض خروجك ونهي الموضوع

مع احترامي لحضرتك

دعيني اقول لكي هذه الكلمات

مالي أراك تسرع في خطاك ؟ أقصور في ضيافتك أوجب لك هذا الرحيل العجل ؟ أو ضعف عناية بلحظاتك دفعك إلى هذا الترحال ؟ أو قدر الله تعالى كتب عليك أن تكون لحظات رائعة وأوقات ثمينة ودقائق جميلة ثم تذهب كما تذهب دقائق الحياة في كل يوم ؟!
https://mahmod.jordanforum.net
دنيا دنيا

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري   الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 3:30 am

سيد الاحلام كتب:
اختي دنيا اذا كان خروجك من شان اعتذار انا اعتذر منك بس هو بصراحه انا كان بدي احدف بس كلامك عن الوحش بس ما بعرف ليش حصل هيك اعذرينياختي

بعدين فلسطين راحت وضلينا عايشين

وزا الموضوع راح نموت ونبتعد عن بعض

على كل حال انا رافض خروجك ونهي الموضوع

مع احترامي لحضرتك

دعيني اقول لكي هذه الكلمات

مالي أراك تسرع في خطاك ؟ أقصور في ضيافتك أوجب لك هذا الرحيل العجل ؟ أو ضعف عناية بلحظاتك دفعك إلى هذا الترحال ؟ أو قدر الله تعالى كتب عليك أن تكون لحظات رائعة وأوقات ثمينة ودقائق جميلة ثم تذهب كما تذهب دقائق الحياة في كل يوم ؟!

انا مو عارفه شو جاب سيرت الموت اخي سيد بعد الشر عنك هذا الموضوع مو محرز لهاي الدرجه
اساسا ولا حتى محرز اطلع ميشانه لهذا السبب قررت وبعد اكتشافي لمحبتكم لي وتمسككم بي قررت ان اسحب استقالتي بعد ان رفضتها اخي المدير وبعدين بنسبه لفلسطين لن تضيع بعد هناك امل كبير باسترجاعها اخي كمان الموضوع اقل من انه اتشبه بهيك قضيه قضيتنا وانا بشكرك اخي وبحترم كلامك وميرسي عل اهتمامك اخي سيد الاحلام

الى جميع اداريين واعضاء هذا المنتدى ارجو ان تقرائو ما كتبت افتحو على هذا الموضوع ضروري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاداره والاشرف ومراقبة المنتدى